saadahnews

هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة تقيم فعالية إحتفالية بالمولد النبوي الشريف((صور))





اقامت هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة فعالية إحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف 1442 هــ على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكلاء المحافظة ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور صالح قربان وعدد من المسؤولين وكادر المستشفى والجرحى، تخللها البرع الشعبي وقصيد شعرية وعدد من الكلمات التي أكدت على أهمية إحياء الذكرى العطرة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ولفتت الكلمات إلى أن اليمنيين يحييون الذكرى المحمدية ويجددون العهد للرسول الأعظم ويؤكدون السير على نهجه.

وفي الفعالية هنا المحافظ عوض السيد القائد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية وذوي الأسرى وكافة أبناء الشعب اليمني على نجاح عملية تبادل الأسرى لأبطال الجيش واللجان الشعبية وعودتهم إلى ديارهم ووطنهم بأمن وسلام رافعين رؤوسهم شامخين.

وأوضح المحافظ أن التفاعل مع هذه المناسبة يعتبر نصراً لله ونصراً لمحمد ونصراً للمستضعفين المظلومين ونصراً لمظلومية الشعب اليمني الذي يعاني الأمرين من العدوان الظالم الغاشم.. مؤكداً أن العودة إلى رسول الله هي عودة للحياة العزيزة والكريمة التي يعيش فيها الإنسان عزيزا كريما.

فيما حثت كلمة هيئة المستشفى الذي ألقاها الدكتور كمال الحوثي جميع الكادر الطبي إلى تجسيد الاحسان الذي كان صفة لنبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله في المعاملة مع المرضى والجرحى والمصابين، لإقتداء فعلي به وبأخلاقه العالية.

بدوره شكر سجاد عامر في كلمة الشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية السادسة، قيادة المحافظة وهيئة المستشفى الجمهوري ومكتب الصحة العامة والسكان والقطاع الصحي بالمحافظة على اهتمامه الكبير بجرحى الحرب من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأشارت كلمة الفعالية إلى أهمية أن يكون الانتماء لنبي الرحمة هو الاقتداء به والتمسك به وباخلاقة العالية قولا وفعالا

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.