saadahnews

منظمات المجتمع المدني بصعدة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

نظمت منظمات المجتمع المدني بمحافظة اليوم، فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1442 هــ

 

وفي الفعالية أشاد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد عيظة العماد بتنظيم الفعالية في إطار التحضير والتهيئة للفعالية المركزية التي ستقام الخميس المقبل بمدينة صعدة.

 

وأشار العماد إلى أن الحضور والمشاركة المشرفة في إحياء هذه المناسبة رسالة من أبناء صعدة بمدى ارتباطهم بالرسول الكريم وحبهم له، ورداً على إساءات أعداء الأمة المتكررة للرسول الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

فيما أشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سلطان راشد إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، إعتراف بفضل الله تعالى ورحمته على عباده وكرمه ومنته بميلاد الرسول الخاتم… معبرا عن شكرة للمنظمين على التفاعل وإقامة هذه الفعالية.. داعيا جميع منظمات المجتمع المدني للتفاعل والاحتفاء بهذه المناسبة والحشد والحضور المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

 

وبدوره احمد يعقوب في كلمة الجهات المنظمة للفعالية أكد أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، إعتراف بفضل الله تعالى ورحمته على عباده وكرمه ومنته بميلاد الرسول الخاتم.

 

حضر الفعالية مدير مكتب مدير عام فرع المجلس الأعلى لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بصعدة مجد الرازحي والمدير التنفيذي لجمعية أبناء صعدة عبدالله القحوم والمدير التنفيذي لمؤسسة الزهراء محمد الدولة وأعضاء الهيئة الإدارية بجمعية المعاقين.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.