saadahnews

نقطة الخدمات الطبية العسكرية تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي بمحافظة صعدة.




نظّمت نقطة الخدمات الطبية العسكرية بمحافظة صعدة فعالية خطابية وثقافية للجرحى، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1443هـ
الفعالية التي حضرها نائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري للشؤون المالية والادارية الدكتور / نبيل خطيرة

تناولت أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، للتذكير بمنهج وأخلاق الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بها قولاً وعملاً.

وأوضحت أن الشعب اليمني استمد قوته وصموده وثباته ومقاومته للعدوان والحصار، على مدى سبع سنوات من منهج المصطفى عليه الصلاة والسلام ..

واشارت بتضحيات وبطولات الجرحى في صناعة ملاحم النصر للشعب اليمني الذي بات يلوح في الأفق.

وأكدت ثبات وشجاعة واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لقوى الغزو والاحتلال والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ..

لافتتاً إلى تزامن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة بالانتصارات التي يحققها الأبطال في مختلف الجبهات.

وفي الفعالية أشار شؤون افراد الخدمات الطبية العسكرية، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، لما تحتله هذه المناسبة من مكانة في وجدان اليمنيين.
وأكد حرص دائرة الخدمات الطبية العسكرية على رعاية الجرحى وتقديم الرعاية الطبية والصحية لهم، عرفاناً بتضحياتهم وما يسطرونه من ملاحم في مختلف جبهات مواجهة العدوان ..

لافتاً إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالجرحى ومتابعة أوضاعهم وتحسين خدمات الرعاية المقدمة لهم.

فيما اوضح المسئول الثقافي ابراهيم قرصة، في كلمة الفعالية، على ارتباط أهل اليمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم ومناصرتهم له.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لما تمثله من محطة مهمة في تعزيز وترسيخ الولاء والاقتداء بنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ..
مؤكداً التمسك بنهج القرآن وسنة النبي الكريم عليه الصلاة والسلام والاقتداء بمكارم الأخلاق التي تحلى بها وتجسيدها على الواقع.


تخللت الفعالية قصيدة شعرية وفقرات إنشادية

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.