saadahnews

مستشفى الطلح بصعدة يحتفي بذكرى المولد النبوي




نظم مستشفى الطلح العام بمديرية سحار محافظة صعدة اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبدالله القاسمي، أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض، على ضرورة المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بعاصمة المحافظة احتفاء بهذه المناسبة.

وأشاد بدور القطاع الصحي بالمحافظة في إقامة الفعاليات والأنشطة الخاصة بإحياء المولد النبوي الشريف.. مؤكدا أهمية الاقتداء بأخلاق المصطفي والسير على نهجه.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد بيضان، تطرق العلامة محمد الهادي، إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي، من الناحية الدينية والشرعية .. مشيراً إلى أن نعمة الهداية بالرسول الأعظم الذي أشرقت الدنيا بميلاده.

فيما أشار مدير مستشفى الطلح الدكتور محمد الخطيب، إلى ما تحتله هذه المناسبة من أهمية لدى أبناء اليمن حبا وتعظيما للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء المالية بالمحافظة احمد راجح والصحة الدكتور يحيى شايم ومديرية سحار خالد الذيبان والكادر الطبي بالمستشفى، قصيدة وأناشيد، معبرة عن المناسبة.

وعقب الفعالية افتتح محافظ صعدة وعضو مجلس الشورى ووكيل المحافظة ومدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير مستشفى الطلح العام، قسم الأشعة المقطعية بالمستشفى بمناسبة المولد النبوي الشريف.