saadahnews

شركة فيس بوك تقوم بحظر صفحة صعدة نيوز بعد تخطي الـ 50 الف متابع

قامت شركة فيس بوك بحظر صفحة صعدة نيوز ع الفيسبوك بعد تخطي الصفحة لـ 50 الف معجب ومتابع ومسيرة استمرت اكثر من اربعة اعوام

واكد مدير موقع صعدة نيوز ايمن الحجازي ان سبب الحظر يعود الى نشر مقتطفات للسيد عبدالملك الحوثي وفيديوهات للاعلام الحربي ، الامر الذي جعل فيسبوك تحظر صفحة صعدة نيوز بذريعة انها تنتهك معايير فيسبوك ، مبينا ان الصفحة استمرت لاكثر من اربعة اعوام ووصل عدد المتابعين فيها الى اكثر من خمسين الف متابع ومعجب .

وأدان مدير الموقع هذا العمل الغير مسؤول من شركة فيس بوك ، داعيا كافة الاعلاميين الاحرار في وطننا الحبيب للتضامن مع الموقع للأستمرار في تغطية الحقيقة وكشف الزيف وفضح الالات الاعلامية التابعة لتحالف العدوان .

وبين مدير الموقع ان صفحة صعدة نيوز كانت المصدر الوحيد الذي كان يعتمد علية ابناء محافظة صعدة وبقية المحافظات في استقاء الاخبار وخصوصا جرائم العدوان في محافظة صعدة وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الحدود .

واوضح ان مثل هذة الاعمال تتنافى مع مبدأ الحقوق والحريات وخصوصية النشر ومحاولة يائسة لتكميم الافواة وتغطية الجرائم التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني , وانها بقدر ماهي تعرية للنظام السعودية ، ووسائل اعلامة هي تعرية لشركة فيس بوك وافلاسها الاخلاقي التام والا فماذا يعني حظر صفحة صعدة نيوز التي تنشر جرائم وانتهاكات العدوان في محافظة صعدة وترك الصفحات المدعومة والمحسوبة ع تحالف العدوان برغم انهم ينشرون كل مايتنهك معايير الانسانية ناهيك عن معايير فيسبوك .

وأكد ان الشركة حظرت الصفحة مرارا وتكرارا ، لكنها في هذه المرة قامت بتعطيلها نهائيا وبدون رجعة ، مبينا ان هذا التصرف من فيسبوك انما يدل على تعاون معلوماتي وتكنلوجي بين النظام السعودية قاتل الاطفال والنساء وشركة فيس بوك ، ومحاولة لنيل رضى محمد بن سلمان وتنفيذا لأوامرة .

التعليقات مغلقة.