saadahnews

أمن العاصمة صنعاء يضبط 125 جريمة إعانة للعدوان العام الماضي

ضبط امن أمانة العاصمة العام الماضي  125 جريمة  إعانة للعدوان .

وأوضحت إحصائية لأمن أمانة العاصمة أن رجال الأمن بالأمانة تمكنوا  العام الماضي من استعادة 94 سيارة مسروقة وضبط 64 عصابة إجرامية لسرقة السيارات والدراجات والسرقة من المنازل والمتاجر والنشل والنصب .

 وأشارت إلى  انه تم الكشف عن ملابسات ألف و958 قضية  جنائية ارتكبت خلال الفترة الماضية  وكانت لا زالت مجهولة الفاعل ، والقبض على جميع مرتكبيها.

ولفت الإحصائية إلى ضبط  509 جريمة احتيال،  والفين و136 جريمة سرقة مختلفة ، و92 جريمة تزوير وثائق ، و18 تزييف وترويج عملات مزيفة ، و45 انتحال الصفات والوظائف و33  قضية نهب الممتلكات الخاصة بالقوة .

كما ضبط أمن العاصمة 275 كيلو جرام من الحشيش المخدر وألف و 256 حبة مخدرة ، والقي القبض على 213 متهما بتهريب وترويج وتعاطي المخدرات .

 وحسب الإحصائية ضبط العام الماضي بأمانة العاصمة  254  مطلوبا للأمن على ذمة قضايا جنائية، 940  مطلوبا للعدالة، بموجب أوامر ضبط قضائية.  

وأشار الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري أن هذه الإنجازات التي تحققت عبر مختلف إدارات أمن المديريات ومراكز الشرطة في العاصمة إلى جانب الانجازات في المحافظات التي يديرها المجلس السياسي الاعلى جاءت نتيجة للدرجة العالية من اليقظة التي يتمتع بها رجال الأمن، مشيدا بتعاون المواطنين مع رجال الأمن في تحقيق الأمن والاستقرار .

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.