saadahnews

العدوان السعوأمريكي ومرتزقته يواصلون خرق وقف النار لليوم الـ123 على التوالي

محافظات|11أغسطس|صعدة نيوز :

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس خروقاته لليوم الــ123 على التوالي، فقد صعّد من غاراته مستهدفا مناطق مختلفة في العاصمة صنعاء وفي محافظات صعدة وعمران وحجة بالإضافة إلى جيزان.

ففي العاصمة صنعاء استهدف الطيران بغارة منزلا بحارة السد في نقم شرق العاصمة دون تسجيل ضحايا، كما تم استهداف معسكر ضبوة والنهدين والحفاء وفج عطان والصباحة ومطار صنعاء الدولي وتبة التلفزيون والكلية الحربية وقاعدة الديلمي بأكثر من 20 غارة.

وفي عمران شن طيران العدوان غارتين على معسكر العمالقة بمديرية حرف سفيان.

وفي تعز شن طيران العدوان 12 غارة على منطقة الجند.

وفي صعدة شن طيران العدوان 8 غارات على مديرية سحار توزعت  على مدرسة بمنطقة وادي صبر غارتين، وغارة على منطقة الابقور، ومثلها على منطقة الحمزات، و4 غارات على مشتل مكتب الزراعة والري.

وفي صعدة أيضًا شن طيران العدوان غارة على منطقة الحيلة في مديرية ساقين، وغارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة عين بمدينة صعدة حيث جرح على إثرها مواطنين اثنين، كما شن العدوان 3 غارات على منطقة الملاحيط، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية شدا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي حجة شن طيران العدوان 5 غارات على اللواء 25 ميكا بعبس، و4 غارات على منطقة المزرق، و13غارة على مديرية حرض.

أما في جيزان فقد شن العدوان 4 غارات شرق العمود وموقع مشعل بالخوبة، وغارتين على موقع الرمضة، كما شن 9 غارات على موقع حامضة، وغارة على موقع قوى.

التعليقات مغلقة.