saadahnews

تخرج دفعة جديدة متدربة من أفراد قوات الأمن وشرطة المرور بمحافظة عمران(صور)

عمران | 22 أغسطس |صعدة نيوز : أقيم اليوم بمحافظة عمران حفل تخرج دفعة جديدة من أفراد قوات الأمن وشرطة المرور بالمحافظة المشاركين في عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية .

وفي الحفل أكد نائب مدير الأمن بالمحافظة العميد أحمد حفظ الله الحمزي على أهمية الحفاظ على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية لإنجاز كافة المهام الموكلة إلى المقاتلين .

وأشاد بالدور الذي يضطلع به منتسبو قوات الامن في الإسهام الفاعل في حفظ الأمن والاستقرار .. مشيراً الى ضرورة الحرص الدائم على الارتقاء بالقدرات الدفاعية والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية والاستعداد لمواجهة التحديات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة أمن واستقرار المحافظة .

وأكد ضرورة التحلي بالروح الانضباطية العسكرية والحفاظ على الجاهزية الفنية للمعدات والآليات والأسلحة .. مثمناً الدور الفاعل لقيادة وزارة الداخلية في الإشراف والإعداد لمثل هذه الدورات التأهيلية لأفراد قوات الأمن وأمن الطرق والمرور والتي يكتسب من خلالها الجنود المهارات القتالية والأمنية .

ولفت إلى الدور الايجابي للدورة في تكثيف أنشطة حراسة المقرات الحكومية والخاصة وتفعيل مهام حراسة وتأمين الأحياء السكنية .

من جانبه نوّه قائد الأمن المركزي بالمحافظة العميد عبد العظيم الحيمي بمستوى الإعداد الجيد لخطط وبرامج المهام المنوطة بمنتسبي الأمن ، مؤكداً ان الجميع يتمتعون بجاهزية قتالية ومعنوية عالية وعلى استعداد دائم لتنفيذ كافة ما يسند اليهم من مهام وواجبات .

فيما أُلقيت خلال الحفل كلمة الخريجين من أبطال الأمن جددوا فيها العهد لله والوطن وقيادته بأن يكونوا جنوداً أوفياء أمناء على تراب هذا الوطن، محافظين على مكتسباته ووحدته وأمنه واستقراره. حضر حفل التخرج قائد النجدة ومدراء مراكز الشرطة بالمحافظة.

التعليقات مغلقة.