saadahnews

الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية تدين التفجير الإرهابي الذي راح ضحيته أكثر من 100 شخص بمدينة عدن

صنعاء | 31 أغسطس | صعدة نيوز : أدانت اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال، التفجير الإرهابي الدموي الذي راح ضحيته أكثر من 100 شخص.

واعتبرت اللجنة في بيان لها تلك الجريمة استمرارا لجرائم الجماعات الإرهابية المدعومة من قبل دول العدوان وبرعاية مباشرة من العملاء والمرتزقة في الداخل.

وجاء في البيان ” تابعت لجنة التنسيق للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال باهتمام بالغ تطورات الأوضاع المؤسفة التي تجري في المحافظات الجنوبية وآخرها التفجير الإرهابي الدموي الذي استهدف ضحايا بمدينة عدن وراح ضحيته أكثر من 100 شخص”.

وأضافت ” إن تلك الجرائم تأتي استمرارا لجرائم الجماعات الارهابية المدعومة من قبل دول العدوان وبرعاية مباشرة من العملاء والمرتزقة في الداخل والذين للأسف تجاوزوا كافة الخطوط الحمر في الارتهان للخارج والتفريط بمصالح الوطن العليا والمشاركة في قتل أبناء شعبنا وتدمير مقدرات وطننا والتمادي في إذكاء النعرات الطائفية والمناطقية تحقيقا لأهداف العدوان في تمزيق النسيج الاجتماعي وتقسيم الوطن إلى كيانات صغيرة كي يسهل لها نهب ثروة الوطن ومقدراته وصولا إلى الدفع بشبابنا للقتال في سوريا ثم دماج واليوم إلى نجران وجيزان للقتال في صفوف العدو بمرجعيه طائفية”.

وحذر البيان من مغبة التمادي والاستمرار في تلك الأعمال. مؤكدا أنه سيكون للجبهة خيارات أخرى بما فيها حمل السلاح للتصدي لقوى الاحتلال وعملائهم وكافة أعمالهم الإجرامية والدفاع عن الأبرياء من أبناء المحافظات الجنوبية.

التعليقات مغلقة.