saadahnews

مستجدات العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

محافظات| 07 سبتمبر |صعدة نيوز : شن طيران العدوان غارات على عدد من المحافظات مخلفا خسائر مادية كبيرة فيما قصف العدوان بالصواريخ مديرية رازح بصعدة ما أسفر عن استشهاد طفلة وجرح آخرين. 

ففي صعدة استشهدت طفلة وجرح 3 بينهم طفلتان جراء قصف صاروخي من قبل العدوان السعودي على منازل المواطنين في مديرية رازح، كما شن غارة على مدرسة في منطقة الأزقول وغارة على آل صلاح بمديرية سحار، وشن 3 غارات على وادي الجبل بمديرية باقم؛ كما شن طيران العدوان غارتين على وادي خلب بمديرية الظاهر؛ و شن طيران العدوان غارتين على منطقة الأزقول بمديرية سحار؛ و شن طيران العدوان 5 غارات على معسكر كهلان، وفي وقت لاحق شن طيران العدوان 16 غارة على المليل والبقع ومعسكر البقع ومعسكر كهلان.

وشن طيران العدوان 7 غارات توزعت على مناطق مندبة في باقم ووادي علاف بمديرية سحار أعقبها 3 غارت على منطقة آل مجدع بمديرية باقم.

وفي مارب شن طيران العدوان غارة على مديرية صرواح، كما شن غارتين على مديرية حرض بحجة وغارة على شارع الستين تعز. وفي حجة شن طيران العدوان غارتين على مديرية حرض.

أما في جيزان فقد شن العدوان 5 غارات على وادي جارة وموقع الدحرة في الخوبة وغارة على مجمع قوى، كما شن طيران العدوان غارتين على وادي جاره أعقبها غارتان على موقع الدحره في الخوبة ومجمع قوى؛ وفي وقت لاحق شن طيران العدوان 9 غارات على قرية قوى أعقبها 3 غارات على جبل الشبكة وغارة على موقع قوى وموقع الدود وجبل الشبكة.

التعليقات مغلقة.