saadahnews

رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل قيادات ومشائخ خولان وبني ضبيان

صنعاء | 8 سبتمبر | صعدة نيوز : استقبل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى مبارك المشن، مشائخ وأعيان خولان وبني ضبيان بمحافظة صنعاء.

ورحب رئيس المجلس السياسي الأعلى بوجاهات ومشائخ بني ضبيان، مهنئا إياهم بقرب حلول عيد الأضحى المبارك الذي يأتي للعام الثاني في ظل تعرض الشعب اليمني لعدوان استخدمت فيه كل أنواع الأسلحة وارتكب أبشع المجازر ضد الإنسانية وجرائم الحروب المدانة في كل الشرائع والتي يندى لها جبين التاريخ.

وأوضح أن اللقاء يأتي في إطار تبادل الرأي والتشاور وكذا مناقشة تصعيد العدوان والحيل التي تستهدف خلق حالات الاسترخاء في الجبهات عبر الإيهام بهدنة 72ساعة، في محاولات يائسة لصنع أي اختراق وخاصة في محيط صنعاء وصنع انتصار إعلامي من خلال مكينة العدوان الإعلامية الكبيرة .

وأكد الرئيس الصماد ثبات الجبهات وصمودها وصمود أبناء اليمن الأحرار والشرفاء.. لافتا إلى الخذلان الذي وقع فيه القلة المتجاوبين مع العدوان وقوى الغزو والاحتلال.

من جانبهم بارك مشائخ وأعيان خولان وبني ضبيان تشكيل المجلس السياسي الأعلى، مؤكدين دعمهم ووقوفهم إلى جانبه في كل ما يتخذه من قرارات.. مجددين العهد لله والوطن بالصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي والحفاظ على بلادهم ومناطقهم من أي اختراق أو تهديد والوقوف جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد أي تهديد للوطن وعاصمته.

التعليقات مغلقة.