saadahnews

وزارة الأوقاف والإرشاد تهنئ المجلس السياسي والشعب اليمني بعيد الأضحى

صنعاء|12سبتمبر | صعدة نيوز :

هنأت وزارة الأوقاف والإرشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك .

كما هنأت الوزارة جميع حجاج بيت الله الحرام خاصة أولئك العالقين بمنفذ الوديعة والذين حرموا من أداء فريضة الحج بسبب تسييس النظام السعودي لهذه الفريضة المقدسة.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها : نقول لإخواننا الذين صدهم العدوان السعودي عن أداء فريضة الحج لن يضيع الله أجوركم وسيخزي الله آل سعود الذين حالوا بينكم وبين زيارة المقدسات وأداء الركن الخامس.

وأضافت ” لقد أتى العدوان السعودي الأمريكي على الشجر والحجر والإنسان اليمني ومقدساته وحرمانه من فريضة الحج وتعاملت جارت السوء مع المقدسات وكأنها إحدى مؤسساتها السياسية”.

وتابع البيان ” كما إن نظام آل سعود حول منبر الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم كقناتي العربية والحدث لتكريس الفتن وخوض حروبهم السياسية ضد الأمة العربية والإسلامية ” .. لافتة إلى أنه في العام الماضي صعد مفتيهم وأعلن حربهم المقدسة ضد اليمنيين.

ودعت الوزارة جميع أبناء الشعب اليمني على دعم ومساندة الجيش واللجان الشعبية التي تخوض ملاحم أسطورية في جبهات العزة والشرف والكرامة ضد الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم ورفد الجبهات بالرجال والمال والدعاء.

واختتم البيان بالدعاء أن يثبت الله أقدام المرابطين في جبهات العز والشرف وأن يسدد رميهم وأن ينصرهم على تحالف العدوان الصهيوسعودي ومرتزقته”.

التعليقات مغلقة.