saadahnews

مستجدات جرائم العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

محافظات | 13 سبتمبر | صعدة نيوز : شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء غارات على عدد من المحافظات مخلفاً خسائر مادية كبيرة.

ففي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم 5 غارات على مدينة الثورة الرياضية كما استهداف قاعدة الديلمي الجوية ومعسكرالخرافي بسلسلة غارات.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان 4 غارات على معسكر الشرطة والنجدة وكهلان بالمدينة وغارة على منطقة أم الفتح بمديرية باقم وغارة على معسكر اللواء 172 بمديرية الصفراء.

كما شن طيران العدوان 7 غارات على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، استهدفت احداها محطة وقود، كما شن غارة منطقة محديدة بمديرية باقم.

واستهدف العدوان بقصف صاروخي مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية.

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان 3 غارات على مديرية صرواح، وفي محافظة تعز استهدف منطقة هيجة العبد في مديرية حيفان بغارتين، وتم استهداف مديرية الصلو بغارة جوية.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان 4 غارات على منطقة دوار مستباء، فيما تواصل القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على معظم القرى والمناطق الحدودية في مديرية حرض.

وفي محافظة الجوف استهدفت طائرات العدوان بغارتين مديرية الغيل ، وفي محافظة لحج شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة كهبوب جنوب محافظة تعز.

التعليقات مغلقة.