saadahnews

بالصور| فعاليات بمناسبة ذكرى الولاية في صنعاء وبقية المحافظات

محافظات | 20 سبتمبر |صعدة نيوز : شهدت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليوم الثلاثاء فعاليات الاحتفاء بذكرى الولاية العطرة – على النبي والوصي من اليمنيين السلام والالتزام بالنهج والخطى- حيث تم إحياء فعاليات مركزية احتفاء بالمناسبة.

ففي العاصمة صنعاء شهدت فعالية مركزية حفلت بالعديد من الفقرات المؤكدة على دلالات المناسبة في هذه المرحلة الحرجه لليمن والأمة، كما استمع الحاضرون إلى كلمة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالمناسبة.

وفي محافظة صنعاء أُحييت فعاليات مركزية على مستوى المديريات والبداية من مديرية بني مطر حيث أقيمت صباحية خطابية كبرى احتفاءً بالمناسبة.

وفي مديرية خولان الطيال أقيمت صباحية مماثلة حمل المشاركون فيها السلاح تعبيراً عن اقتداء نهج الإمام وإكمال مسيرة الحفاظ على الإسلام.

وفي بلاد الروس مديرية سنحان أقيمت فعالية كبرى بذكرى الثامن عشر من ذي الحجة أكدت الكلمات فيها أن الالتزام بوصية النبي يعد من إحد عوامل النصر.

كما أقيم في مدينة حجة ومديرية المفتاح مهرجانات خطابية وإنشادية بمناسبة يوم الولاية

وعلى الرغم من أوضاعهم الإنسانية الصعبة أحيا أبناء محافظة صعدة يوم الولاية.

وفي الجوف أحيا أبناء المحافظة فعاليات يوم الولاية بفعالية جسدت عمق الإرتباط بمنهج الإمام علي.

أما في المحويت فقد توافد أبناء المحافظة للمشاركة في فعاليات يوم الولاية بحفل عبرت كلماته عن أهمية إحياء فكر ومنهج الإمام علي عليه السلام في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

ونظم القطاع النسائي لأنصار الله بمنطقة المأخذ مديرية عيال سريح في محافظة عمران فعالية لأحياء ذكرى يوم الولاية

حيث أكدت المشاركات على أن السير على نهج أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام في مواجهة وردع الطغاة هو السبيل الوحيد لخلاص اليمنيين والمسلمين عموماً من الوصاية الخارجية.

الولاية نهج التزم اليمنيون به تنفيذاً لأمر الله وبلاغ رسوله، وهم في هذا لا يخضعون لطغاة العالم وإن أتوا بكل ما أوتوا، فالله على كل شيء قدير.

التعليقات مغلقة.