saadahnews

الرئيس الصماد في تدشين العام الدراسي الجديد يؤكد: اليمن يمتلك عمقاً حضارياً أمام محيط هش

وكالات | 1 أكتوبر |صعدة نيوز : أكد رئيس المجلس السياسي الأستاذ صالح الصماد اليوم السبت أن” العدوان هدفه قتل ووأد مواهب اليمنيين الذين يملكون عمقاً حضارياً وقيماً ومؤهلات تمكنهم من الولوج إلى المستقبل بقوة أمام محيط هش أهدر مقدرات أبنائه واستنزفها في الكماليات والعبث بالهوية”.

جاء ذلك خلال تدشين الرئيس الصماد للعام الدراسي الجديد في مدرسة السلام بالعاصمة صنعاء، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس الوزراء طلال عقلان والقائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان.

وقال الرئيس الصماد”: نحن من هنا من ساحات التعليم سنبني بلدنا ومستقبله بلد الإيمان والحكمة معتمدين على إمكانياتنا الذاتية وطلابنا وطالباتنا الذين يسجلون نبوغاً في كل دول العالم “.

وأشار إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الطلاب في مختلف مناطق الجمهورية ومدارسها على يد القاعدة كما حصل في رداع، وفي مدارس جمعة بن فاضل بالقصف الجوي وغيرها من صور تعمد قتل اليمن وأبنائه ومستقبله.

ولفت إلى إصرار الطلاب وصمودهم وثباتهم وتغلبهم على كل أصناف التهديد وما لتلك المبادئ من خير وبشارات للمستقبل المشرق الذي تستحقه اليمن.

وبارك رئيس المجلس السياسي الأعلى للطلاب في مدارس الجمهورية انطلاق العام الدراسي الجديد الذي يتزامن مع ذكرى هجرة الرسول الكريم وكعام ثاني تحت العدوان والحصار كما تقدم بالشكر والتقدير للقائمين على العملية التعليمية وذلك لما قدموه ويقدمونه من جهود في سبيل إنجاح العملية التعليمية والتحضير لهذا العام.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين في المرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي الجديد 2016/ 2017م بأمانة العاصمة صنعاء وعموم المحافظات بلغ أكثر من 6 ملايين طالباً وطالبة.

التعليقات مغلقة.