saadahnews

بالصور|حزب الأمة يدشن الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي

صنعاء|2أكتوبر|صعدة نيوز : دشن حزب الأمة، اليوم الأحد بالعاصمة صنعاء الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي استجابة لدعوة قائد الثورة.

وفي التدشين أشار رئيس حزب الأمة العلامة محمد أحمد مفتاح ورئيس الدائرة السياسية المهندس لطف الجرموزي إلى أهمية الحملة في دعم البنك المركزي وتوفير السيولة النقدية ومواجهة التحديات الإقتصادية التي يحاول تحالف العدوان إسقاط الرهانات عليها .

وأشادا بتفاعل أبناء الشعب اليمني مع الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي وإسهامهم كل بقدر استطاعته في دعم البنك ومواجهة تحالف العدوان الغاشم.

وأكد مفتاح والجرموزي أهمية الدور الشعبي والمجتمعي في دعم ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد ومواجهة قوى العدوان وأدواته والإنتصار لإرادة الشعب اليمني .

فيما أشارت كلمات قطاع المرأة والشباب بالحزب وأبناء المناطق الجنوبية إلى أهمية الحملة الوطنية في دعم البنك المركزي باعتباره واجب وطني وديني في مواجهة العدوان.

وأكدت ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في التفاعل مع الحملة والمساهمة في دعم البنك وتعزيز صمود الشعب اليمني في مختلف الجبهات وأبرزها الجبهة الإقتصادية التي يحاول تحالف العدوان النيل من إرادة الشعب اليمني وسيادته واستقلاله.

التعليقات مغلقة.