saadahnews

جرائم العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية في عدة محافظات

محافظات | 5 أكتوبر | صعدة نيوز: واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء شن غاراته على عدد من المحافظات مخلفاً عدداً من الشهداء والجرحى ودماراً كبيراً في البنى التحتية.

ففي محافظة صعدة أفاد مصدر محلي عن استشهاد مواطن في قصف صاروخي سعودي على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه.

كما استشهد مواطن وجرح آخرون في غارة لطيران العدوان على منزل أحد المواطنين في مديرية سحار.

وشن طيران العدوان عشر غارات على منطقتي مثعن ومندبة في مديرية باقم وغارة على مديرية منبه كما استهدف بغارة سيارتين في منطقة المغرم بمديرية باقم.

وفي محافظة الحديدة استشهد مواطنان جراء غارتين شنهما طيران العدوان على شاطئ الحيمة التابعة لمديرية الخوخة الساحلية مستخدماً القنابل العنقودية، كما استهدف طيران العدوان القاعدة البحرية بثلاث غارات، وشن غارة على جزيرة كمران .

وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان سبع غارات على قاعدة الديلمي بصنعاء، وثلاث غارات على منطقة نقم، وخمس غارات على منطقة عطان، وغارة استهدفت تبة التلفزيون، وفي نهم شن طيران العدوان غارتين على منطقة المدفون وغارة على منطقة المجاوحة.

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان أربع غارات على مديرية صرواح، وثلاث غارات على منازل المواطنين في منطقة آل حداب بمديرية صرواح وغارة على وادي رحب آل حجلان.

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان غارتين على منطقة بيت القحوم في مديرية الغولة، وألقى قنبلة صوتية في سماء مديرية بني صريم، وشن خمس تسع على معسكر لواء العمالقة بمنطقة حرف سفيان.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان إحدى عشرة غارة على مديريتي ميدي وحرض.

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة الجديد في مديرية المخاء، وعلى مدينة ذباب.

وفي محافظة ذمار استهدفت طائرات العدوان بغارتين مبنى المحكمة شمال المدينة.

وفي نجران شنت المقاتلات السعودية أربع غارات على منخفض الهضبة.

التعليقات مغلقة.