saadahnews

المجلس السياسي لأنصار الله يدين مجزرة العدوان المروعة بالصالة الكبرى بصنعاء

صنعاء | 9 اكتوبر |صعدة نيوز : أدان المجلس السياسي لأنصار الله بشدة الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي عصر امس باستهدافه مراسم عزاء ال الرويشان في الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وقال المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه ” وقف المجلس السياسي لأنصار الله أمام الجريمة المروعة والمجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي عصر يومنا هذا بالقاعة الكبرى في أمانة العاصمة, بحق جموع المواطنين المتوافدين لتقديم واجب العزاء لأسرة آل الرويشان الكريمة, والتي أدت إلى استشهاد وجرح المئات, في جريمة إبادة جماعية على مرأى ومسمع المجتمع الدولي, والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان الذي عجز عن تشكيل لجنة تحقيق دولية واحدة للتحقيق في جرائم الحرب والإبادة التي يقترفها العدوان السعودي الأمريكي” .

وأكد البيان أنه لولا صمت وتواطؤ المجتمع الدولي والهيئات الأممية لما تجرأ تحالف العدوان على ارتكاب هذه الجرائم الوحشية بصورة مستمرة وبدم بارد.

أضاف البيان “إن هذه الجريمة الوحشية تأتي لتؤكد أن تحالف العدوان بلغ قمة الإفلاس السياسي والأخلاقي والفشل العسكري وانه لا يتورع عن ارتكاب أي جريمة مهما كانت فضاعتها ووحشيتها ولا يستثني احد, الأمر الذي يستدعي الوقوف الجاد لكل القوى الوطنية السياسية والاجتماعية ورص الصفوف والتضامن الكامل بوجه العدوان”.

كما أكد المجلس السياسي لأنصار الله أن هذه الجريمة لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على المضي قدماً في خياراته الوطنية على كل المستويات السياسية والعسكرية حتى تحقيق النصر المؤزر .

وعبر المجلس السياسي لأنصار عن تعازيه الحارة لذوي الشهداء وأقاربهم .. داعيا الشعب اليمني الصامد إلى الخروج الكبير والمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية غد الأحد تنديداً بهذه الجريمة وكل الجرائم وإدانة لإستهداف البنك المركزي .

التعليقات مغلقة.