saadahnews

الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تضبط خلية إجرامية تابعة لأحد الأحزاب في تعز

تعز | 14 ديسمبر |صعدة نيوز :

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في محافظة تعز من ضبط خلية إجرامية خطيرة متورطة بتنفيذ عمليات تفجير محلات مواطنين، وزرع عبوات على الطريق العام، واستهداف العديد من وسائل النقل التابعة للجيش اليمني والأمن واللجان الشعبية.

وأكد مصدر أمني أن عناصر الخلية الإجرامية تلقوا حوالات مالية من دول العدوان، كما قاموا بتجنيد مجموعة من المرتزقة.

وأضاف أن بعض قيادات الحزب أشرفت على عمليات تدريب تلك العناصر، وقامت بإدارة وتمويل دورات في استخدام الأسلحة وتركيب العبوات الناسفة وتفجيرها.

كما أكد المصدر أن العناصر المضبوطة متورطة بتنفيذ العديد من التفجيرات الإجرامية من ضمنها عملية تفجير بعبوة ناسفة استهدفت بقالة المواطن ماجد الخليدي في ٢٢ يوليو الماضي، وعملية تفجير صيدلية المواطن صفوان حامد بتاريخ ٢٤ يوليو الماضي.

وأوضح المصدر أنه نتج عن تلك التفجيرات إزهاق أرواح وإصابة آخرين بجروح، كما تسببت في إتلاف ممتلكات الكثير من المواطنين.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تقوم حاليا بتتبع بقية العناصر المتورطة في الخلية، وأن رجال الأمن يقفون بالمرصاد لكافة العملاء والمرتزقة المجندين في خدمة العدو وتنفيذ مشاريعه الإجرامية ولن يهدأ لهم بال حتى تقوم بضبطهم وتقديمهم للعدالة.

وشكر المصدر كافة رجال الأمن الأوفياء لشعبهم والحماة لوطنهم على جهودهم الرائعة وتفانيهم في أداء مهامهم الأمنية بكل شجاعة واهتمام ويقظة عالية.

كما شكر المصدر كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة على اهتمامهم الكبير بتغطية النجاحات الأمنية وتفاعلها الكبير والمهم في إيصال رسالتها الإعلامية للشعب وللشرفاء الأحرار في العالم، كما أنها تقدم في نفس الوقت للعدوان وأدواته رسائل مزعجة ومحبطة جدا لأنها كانت تراهن على مشاريع الإجرام وتحقيق بعض الأطماع الفاشلة.

ونشر الإعلام الأمني تسجيلا مصورا يتضمن اعترافات بعض عناصر الخلية وقد وردت في تلك الاعترافات أسماء قيادات في الحزب الذي تنتمي له الخلية الإجرامية.

التعليقات مغلقة.