saadahnews

الرئيس الصماد: العدوان جاء لتحقيق أهداف الهيمنة والاستبداد العالمي وتفتيت اليمن وتقسيمه

صنعاء | 14 ديسمبر |صعدة نيوز :

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد أن العدوان جاء لتحقيق أهداف الهيمنة والاستبداد العالمي وتفتيت اليمن وتقسيمه ومنعه من الحياة الطبيعية والمستقرة واللحاق بركب التحضر والتطور.

جاء ذلك خلال استقباله في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الجديدة.

وقال الرئيس الصماد: إن العدوان ارتكب أبشع المجازر بحق المدنيين الأبرياء ودمر الأعيان المدنية وفرض الحصار البري والبحري والجوي واستهدف الاقتصاد ولقمة عيش الشعب اليمني لتحقيق أهداف الهيمنة والاستبداد العالمي وتفتيت اليمن وتقسيمه ومنعه من الحياة الطبيعية والمستقرة واللحاق بركب التحضر والتطور.

وأكد أن التكامل والتجانس القائم بين المجلس السياسي الأعلى ومجلس النواب خلال هذه المرحلة يشكل عنوانا لجبهة من أهم جبهات الصمود والتي يعززها صمود وتأييد الشعب اليمني الصابر والمنتصر بإرادته وصلابته أمام أعتى المؤامرات، وشكل من أبشع أشكال العدوان الذي شن على بلد وشعب في التاريخ الإنساني.

وبارك الرئيس الصماد لرئاسة المجلس المنتخبة ثقة أعضاء البرلمان بإنتخابهم لرئاسة مجلس النواب الذي يمثل أحد الركائز الوطنية في مواجهة المؤامرة على اليمن والشعب اليمني وحريته واستقلاله.

وثمن الدور الوطني والأمثلة الحية التي ضربها أعضاء مجلس النواب في سبيل الانتصار للقضية اليمنية والوقوف في وجه العدوان السعودي الأمريكي والمبادرات التي قاموا بها وما يتحملوه من أعباء ومخاطر في سبيل الحفاظ على الدور الوظيفي الدستوري لمجلس النواب وتخطي المؤامرة التي استهدفته للنيل من اليمن في الحرب الشاملة التي تشن عليه.

من جهته أعرب رئيس مجلس النواب عن سعادة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس بما يتحقق لليمن من انتصارات حقيقية وما يقوم به المجلس من أعمال وفق الدستور والقوانين.

التعليقات مغلقة.