saadahnews

المجلس السياسي الأعلى يطلع على المستجدات العسكرية والأمنية في كافة الجبهات

وكالات| 31 ديسمبر| صعدة نيوز:

اطلع المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم السبت بالعاصمة صنعاء برئاسة الأستاذ صالح الصماد رئيس المجلس وحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة على المستجدات العسكرية والأمنية في كافة الجبهات.

وبحسب وكالة “سبأ” ناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأمنية في كافة الجبهات بحضور رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ووزير الدفاع اللواء محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء علي الموشكي.

واستمع الاجتماع لتقرير من وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء علي الموشكي حول الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ومستوى التقدم الذي أحرزوه خلال المواجهات مع قوى العدوان ومرتزقتهم في كافة جبهات الشرف والبطولة.

واستعرض وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ونائبه الخطط العملياتية لتعزيز قدرات الجيش واللجان الشعبية بما يمكنهم من أداء واجبهم في الدفاع عن الوطن وحمايته تحت راية واحدة وأوضحوا أن الانتصارات التى يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية جاءت نتيجة للاصطفاف الشعبي إلى جانبهم في دحر العدوان ومرتزقته.

وأشاد المجلس السياسي الأعلى بالقدرات العالية للجيش واللجان الشعبية ومستوى جاهزيتهم لمواجهة أي تطور أو استحداث لتحركات العدو، وقدرتهم العالية في كسر زحوف العدو المستمرة وتقدم الجيش واللجان الدائم في عمق العدو في كافة الجبهات.

التعليقات مغلقة.