saadahnews

السيد القائد : العملاء يقفون مع الاجنبي في قتل ابناء بلدهم وتدمير بلدهم

صعدة | 10 فبراير | صعدة نيوز: 
قال السيد القائد في كلمة القاها اليوم الجمعة في الذكرى السنوية للشهيد ان العملاء وقفوا في صف الاجنبي بدون مراعاة للأواصر وللهوية، واضاف ان العملاء يقفون مع الاجنبي في قتل ابناء بلدهم وتدمير بلدهم، الجسور، والمستشفيات، وكل المنشئات الاقتصادية والحيوية.
واكد السيد القائد ان العملاء ملكوا المعتدي امرهم وقرارهم واصبحوا في يده ولا امر لهم الا امره ولا قرار الا قراره وهو الذي يرسم لهم الخطط والمواقف ، موضحا بالقول :هكذا اراد المعتدي ان يكون حال اليمنيين.
واكد السيد القائد ان هذا العدوان في اهدافه الخطيرة ولو لم يكن منها الا سلب الحرية والاستقلال وفي ممارساته الإجرامية وهي موثقة من قتل الالاف ويستهدف حتى مقابر الموتى والقلاع التاريخية.
واردف السيد القائد بالقول :اهداف العدوان شيطانية وممارساته الإجرامية فضيعة ومهما حاولت ماكيناته الاعلامية ان تبرر فأشلاء الالاف من اطفالنا ونسائنا تفضحهم ، هو بهذه الاهداف والممارسات ليست الا لصالح امريكا.
واضاف السيد القائد قائلاً: ارصدوا كل النشاط السعودي العدائي ستجدونه يصب في اتجاهات منها معاداة كل من يعادي اسرائيل وثانيا يسعى بكل جهد وينفق المليارات لصالح بعثرة هذه الشعوب وتفريقها وتفكيك بلدان المنطقة.
وقال السيد القائد :نحن في هذا البلد ونحن نواجه العدوان لم يكن لدينا خيار الا ان نواجه هذا العدوان بأهدافه الخطرة وممارساته الاجرامية
واكد بالقول :نحن وانطلاقا من هويتنا وارثنا الحضاري ومبادئنا تحركنا باعتمادنا على الله وتوكلنا عليه ونعي طبيعة المعركة

التعليقات مغلقة.