saadahnews

العدو الصهيوني يهدم منزلين بالقدس المحتلة ويغلق خمس ورش بالخليل

فلسطين المحتلة | 29 مارس | صعدة نيوز :

هدمت قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء، منزلين بقرية جبل المكبر بمدينة القدس المحتلة، فيما أغلقت خمس ورش في الخليل.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” قال مركز معلومات وادي حلوة، إن قوات الاحتلال برفقة طواقم البلدية والجرافات اقتحمت منطقة “المروج-الصلعة” في القرية، وحاصرت منزلين للشقيقين إسلام وإمام العباسي، وأخرجت قاطنيها منها، ثم شرعت طواقم البلدية بتفريغ بعض محتويات المنزلين لهدمهما بحجة البناء دون ترخيص.

وقال موسى العباسي إن سلطات الاحتلال برفقة طواقم البلدية اقتحمت منزل نجليه إسلام وإمام الساعة الرابعة والنصف فجرا، وبعد محاصرتهما وإخراج المتواجدين فيهما شرعت الجرافات بهدمهما.

وأوضح العباسي أن عائلة نجله إسلام مكونة من 8 أفراد، وعائلة نجله إمام من 6 أفراد، مشيرا إلى أن المنزلين تم بناؤهما منذ عام 2014، وتبلغ مساحتهما 160 مترا مربعًا.

إلى ذلك أغلقت قوات الاحتلال وصادرت عددًا من الورش والمخارط في محافظة الخليل، بزعم أنها تستخدم لتصنيع الأسلحة.

وداهمت آليات عسكرية وقوات معززة عددا من المواقع في قضاء الخليل، وحاصرت قوات الاحتلال عددا من المخارط وصادرت محتوياتها وقامت بإغلاقها.

وادعت قوات الاحتلال عبر بيان عسكري ألصق على أبواب المخارط المغلقة أنها تنتج الأسلحة المستخدمة في عمليات وقعت مؤخرا ضد أهداف الاحتلال ومستوطنيه في الضفة.

وزعم جيش الاحتلال في بيان له عن مصادرته خمس مخارط، وضبطه لعدد من العبوات الأنبوبية.

التعليقات مغلقة.