saadahnews

تدشين حملة الوفاء للأسرى بمحافظة صعدة تحت شعار “لن ننسى اسرانا” (صور)

صعدة | 5 أبريل | صعدة نيوز :

دشنت اللجنة الوطنية لشئون الأسرى بمحافظة صعدة اليوم الأربعاء حملة الوفاء للأسرى تحت شعار            “لن ننسى أسرانا” بحضور محافظ محافظة صعدة محمد جابرعوض والامين العام للمجلس المحلي محمد العماد وقائد محور صعدة العميد أمين الحميري وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية .

وفي التدشين أكد المحافظ عوض أن محافظة صعدة لم ولن تترك اسراها ابدا وسنقف الى جانب اسرهم ونناضل من اجل خلاصهم بإذن الله تعالى.

كما اكدت كلمة رئيس فرع اللجنة الوطنية طه حنش ان الاسرى في قلوب ابناء صعدة ولن ينسوهم فهم رجال والوفاء والصبر والتضحية ومواقفهم العظيمة التي صدروها لن تنسى ابدا .

من جانبه شكر احمد يعقوب في كلمته عن اسر الشهداء اللجنة الوطنية وماتبذله في سبيل المتابعة لقضية الاسرى واللفته الكريمة التي تقدمها لهم من خلال السلات الغذائية والمبالغ المالية الرمزية.

كما قدم الشاعر محمد مفلح قصيدة شعرية عن المناسبة نالت استحسان الحضرين .

هذا وقام المحافظ والامين العام وقائد محور صعدة بتوزيع السلال الغذائية والمبالغ الرمزية على اسر الشهداء تعبيرا رمزيا عن وقوف الجميع الى جانب الاسرى واسرهم وان الجميع يعتبرون الاسرى ابناءهم وجزء لا يتجزء من المجتمع ولن يتخلى عنهم مهما كانت التضحيات.

التعليقات مغلقة.