saadahnews

اجتماع للجنة التحضيرية بصنعاء لمناقشة مجريات التحضير للاحتفال بعيد ثورة الـ 21 من سبتمبر

صنعاء | 18 سبتمبر | صعدة نيوز:

عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفال بالعيد الثالث لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة اليوم بصنعاء اجتماعا لمناقشة مجريات عمليات التحضير للفعالية في مختلف المجالات.

وفي الاجتماع أكد الأخ سفر الصوفي مدير مكتب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اهتمام قائد الثورة بالفعالية باعتبارها ستمثل تأكيداً على وحدة الشعب في مواجهة العدوان، وكونها ستثبت أن أولوية الشعب هي مواجهة العدوان، من خلال التحرك الجاد والمسؤول بالمشاركة في الفعالية، ورفد الجبهات بالرجال والمال، مؤكدا أن الثورة حين تصدت لهذه المخاطر بفعالية أتى العدوان للوقوف بوجهها، وما يزال يواجهها، مهيبا بكافة أحرار الشعب إلى الالتفاف حول ثورتهم المجيدة لحمايتها من كل المؤامرات التي يحيكها أعداء الشعب اليمني، داعيا إلى أن يضطلع الجميع بمسئولياتهم في إنجاح فعالية العيد الثالث للثورة وذلك عبر حضور جماهيري كبير ومشرف وتحضير أكبر القوافل لدعم الجبهات.

بدورهم تحدث أعضاء اللجنة التحضيرية للاحتفال عن جوانب التحضير في نطاق اختصاص كل منهم، مؤكدين أن ثمانين في المائة من مهامهم قد تم إنجازها، ولم يتبق سوى بعض المهام التي من المقرر إتمامها وفق الخطة المعدة خلال اليومين السابقين للفعالية.

كما أثرى المجتمعون التقارير بالمناقشة وتبادل الآراء وتوفير الحلول المناسبة لما من شأنه تمهيد السبل أمام مشاركة حاشدة تعبر عن عظمة الشعب اليمني وصلابة إرادته في مواجهة العدوان.

 بعد ذلك قام المجتمعون بزيارة مكان الاحتفال في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء من أجل تفقد الأعمال ومتابعتها عن كثب والتأكد من جهوزية المنصات والأجهزة الصوتية وكل مستلزمات إنجاح هذه الذكرى بما يليق بها وبحجمها.

التعليقات مغلقة.