saadahnews

الجيش السوري يتقدم باتجاه مدينة الميادين

وكالات | 5 أكتوبر | صعدة:نيوز: تقدمت وحدات الجيش السوري خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث الجماعات التكفيرية التابعة لـ“داعش” من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي لتصبح على بعد نحو 5 كم من أطراف مدينة الميادين.

وذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” أن وحدات الجيش نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مكثفة على أوكار وتجمعات إرهابيي “داعش” على طريق دير الزور الميادين وفي محيطه أسفرت عن تكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأكدت أنه بنتيجة العمليات أصبحت وحدات الجيش على مسافة 5 كم من مدينة الميادين التي تعد أحد أخطر معاقل جماعة “داعش” التكفيريية في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة دير الزور.

ودمرت وحدات من الجيش خلال العمليات مستودعا للأسلحة ومقر اتصالات وقيادة وعدة عربات تحمل رشاشات ثقيلة خلال ضربات مركزة بالمدفعية على مواقع لداعش في مدينة الميادين.

وفي مدينة دير الزور ومحيطها نفذت حدات الجيش السوري عمليات مكثفة بدعم من سلاح الجو على مواقع وتحركات وتحصينات تنظيم “داعش” في الميادين وموحسن والبوليل والحسينية والجنينة والطيبة وحويجة صكر وأحياء الشيخ ياسين والجبيلة والرشدية والعرضي وكنامات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

التعليقات مغلقة.