saadahnews

أدرعي يرحب بعرض “التحالف الإسلامي” صورة لمقاوم فلسطيني باعتباره إرهابيا

متابعات | 27 نوفمبر |صعدة -نيوز: رحب ناطق جيش العدو الصهيوني بعرض مايسمى “التحالف الإسلامي لمواجهة الإرهاب” الذي عقد أمس في الرياض، صورة لمقاوم فلسطيني ضمن فيديو يتحدث عن “الإرهاب”.

ونشر المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني أفيخاي أدرعي الصورة وأرفق فيها: “وشهد شاهد من أهله.. العرب ينطقون الحق سواء كان سهوًا أو قصدًا، فالإرهاب يبقى إرهابًا، لن تخفيه عمليات تجميل المصطلحات لأن الفعل واحد والنية واحدة، فلا داع لغضب حماس ومؤيديها فلا أحد يخجل من أصله وحقيقته كونها واقعة موجودة وما حصل اليوم أنه تم وضع الاصبع على “المرض”، فهل يتم استئصاله؟”.

وكان مجلس وزراء دفاع “التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب” افتتح في مؤتمرهم أمس الأحد بالرياض، بمقطع فيديو احتوى على صورة من عام 2001 لمقاومين فلسطينيين خلال اشتباك مع قوات العدو الصهيوني في مستوطنة “جيلو” جنوب القدس المحتلة.

وفي الوقت الذي تغاضى فيه المؤتمر “التحالف الإسلامي” لإرهاب الكيان الصهيوني الغاصب  المتواصل ضد الفلسطينيين، يأتي في وقت لا يزال العدوان الإسرائيلي على أشده ضد الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية بالقدس المحتلة، ليظهر المؤتمر المقاومة الفلسطينية بثوب “الإرهاب.”

وقد وعرضت هذه الصور ضمن ما سمي بـ”الإرهاب” الذي تسعى دول التحالف الإسلامي الـ41 إلى محاربته واجتثاثه من جذوره، وذلك في إشارة منهم إلى أن مقاومة العدو الصهيوني على الأراضي الفلسطينية المحتلة يعدّ مرفوضاً.

وتأتي هذه الخطوة، في ظل تصاعد المطالبات الخليجية بتطبيع العلاقات مع الكيان، وتأكيد مسؤولين صهاينة بقيام ولي العهد السعودي بزيارة سرية إلى الكيان، وفي ظل حديث رئيس حكومة العدو بوجود علاقات متينة بين “إسرائيل” والسعودية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتهم فيها المقاومة بالإرهاب، إذ سبق وأن وصف عادل الجبير وزير الخارجية السعودي المقاومة بالإرهاب، إذ قال: “يجب على قطر وقف دعم المنظمات الإرهابية”، قاصداً “حماس وفصائل المقاومة”.

التعليقات مغلقة.