saadahnews

نصر الله لوفد الجبهة الشعبية: متفرغون للصراع مع العدو الإسرائيلي

متابعات | 21 ديسمبر |صعدة -نيوز: أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله اليوم الأربعاء أنّ محور المقاومة بعد إنجازاته في مواجهة الإرهاب بات لديه الوقت الكافي للتفرغ للصراع مع العدو الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال استقباله وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الذي أبدى استعداد الجبهة للمشاركة في أي فعاليات ضد إسرائيل، وفي وضع خطة مشتركة لمقاومة الاحتلال.

وخلال اللقاء وصف الأمين العام لحزب الله الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان العدو بأنه “وعد بلفور الجديد”، مضيفاً أن محور المقاومة حقق إنجازات كبيرة في مواجهة الإرهاب، وأنه أصبح لديه الوقت الكافي للتفرغ للصراع العربي الإسرائيلي.

هذا وثمّن نصر الله نضالات الفلسطينيين، داعياً للوحدة الوطنية فيما بينهم، مؤكداً في الوقت نفسه على أن الانتفاضة هي الخيار الذي يُجمع عليه الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والإسلامية.

فيما استعرض وفد الجبهة الشعبية مع السيد نصر الله الأوضاع العربية والدولية، والوضع الفلسطيني وآخرها القرار الأمريكي بشأن القدس.

واختتم اللقاء بالاتفاق على مواصلة اللقاءات لتعزيز هذه العلاقات والبحث في الوسائل والآليات المناسبة لتعزيز العمل المشترك الذي تقتضيه الظروف والمستجدات الراهنة.

التعليقات مغلقة.