saadahnews

قناة الساحات الفضائيّة تنعي مصورها الشهيد الزميل عبد الله المنتصر

متابعات | 8 فبراير |  موقع صعدة نيوز : نعت قناة الساحات الفضائيّة، اليوم الخميس مصورها الشهيد الزميل عبد الله المنتصر الذي استشهد بغارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة حيس محافظة الحديدة.

وأفاد بيان للقناة الذي حصل موقع صعدة نيوز : على نسخة منه باستشهاد المصور عبد الله المنتصر بغارات العدوان السعودي الاجرامي اثناء قيامه بواجبه الإعلامي في نقل صورة المعاناة والتضحيات العظيمة التي يقدمها شعبنا في مواجهة أعتى قوى الظلم والطغيان في منطقة حيس بمحافظة الحديدة.

واعتبرت القناة أن هذه الشهادة تأتي دليلا إضافيا على ما يقدمه الإعلام اليمني من تضحيات جسام في سبيل اعلاء كلمة الحق وإبراز صورة البطولات والتضحيات التي يقدمها شعبنا وجيشنا ولجاننا الشعبية في معركة الوطن الكبرى من أجل السيادة والكرامة.

وأكدت قناة الساحات التزامها في أداء مهامها الوطنية وواجبها المهني مشددة على أن هذه التضحية لن تزيدها إلا ثباتا في مواجهة قوى العدوان والطغيان.

نص بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

تنعى قناة الساحات الفضائيّة ، مصورها الشهيد الزميل عبد الله المنتصر الذي استشهد بغارات العدوان السعودي الاجرامي أثناء قيامه بواجبه الإعلامي في نقل صورة المعاناة والتضحيات العظيمة التي يقدمها شعبنا في مواجهة اعتى قوى الظلم والطغيان في منطقة حيس بمحافظة الحديدة .

إن هذه الشهادة تأتي دليلاً اضافياً على ما يقدمه الإعلام اليمني من تضحيات جسام في سبيل إعلاء كلمة الحق وإبراز صورة البطولات والتضحيات التي يقدمها شعبنا وجيشنا ولجاننا الشعبية في معركة الوطن الكبرى من أجل السيادة والكرامة .

قناة الساحات إذ تنعى زميلنا الشهيد تؤكد التزامها أداء مهامها الوطنية وواجبها المهني ولن تزيدها هذه التضحية الغالية إلا ثباتاً في مواجهة قوى العدوان والطغيان .
نسأل الله عز وجل لشهيدنا الرحمة والمغفرة ولأهله وزملائه الصبر والثبات ومتابعة الطريق .

إنا لله وإنا إليه راجعون
قناة الساحات الفضائية

التعليقات مغلقة.