saadahnews

الجيش اللبناني يعلن جهوزيته لمواجهة أي اعتداء إسرائيلي على الحدود

متابعات| 1 مارس| موقع صعدة نيوز: أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون على جهوزية الجيش اللبناني على الحدود الجنوبية لمواجهة أيّ عدوان عسكري إسرائيلي، أو أيّ محاولة من قبله لقضم جزء من الحدود البرية والبحرية.

وخلال تفقدّه قيادة فوج التدخل الثالث، شدد العماد عون على أنّ الجيش لديه كامل الإرادة للدفاع عن الحقوق اللبنانية بكلّ وسائله وإمكاناته المتاحة، مهما تصاعدت تهديدات العدو واستفزازاته.

ووفقاً لقائد الجيش فإنّ هذه الجهوزية تتلازم مع مواصلة قوى الجيش رصد الخلايا الإرهابية وتفكيكها، وترسيخ الاستقرار في الداخل، ومكافحة الجرائم المنظمة، خصوصاً جرائم القتل والسرقة والمخدرات.

وأضاف أنّ الجهوزية تتلازم أيضاً بتكثيف التدريب النوعي لرفع مستوى الكفاءة القتالية للوحدات، وإجراء التحضيرات اللازمة لمواكبة الاستحقاق النيابي المقبل بأفضل الشروط الأمنية المطلوبة.

ولفت العماد عون إلى أنّ “الجيش على مسافة واحدة من الجميع في هذا الاستحقاق، وسيؤدّي واجبه بعيداً من السياسة وبروح التجرّد والمناقبية والانضباط”.

وأكد أيضاً أنّ الجيش سيكون على “قدر ثقة المواطن”، وسيتحمّل مسؤولياته من دون تردّد، للدفاع عن الوطن والحفاظ على مسيرة أمنه واستقراره.

المصدر: قناة الميادين

التعليقات مغلقة.