saadahnews

العدو الصهيوني يستهدف المزارعين والصيادين الفلسطينيين بغزة

فلسطين المحتلة | 17 مارس | موقع صعدة نيوز: استهدفت قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم السبت، مزارعين ورعاة أغنام فلسطينيين شرق مدينة غزة، فيما هاجمت بحريته مراكب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية بنيران الأسلحة الرشاشة وخراطيم المياه.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية قولها إن قوات العدو المتمركزة في محيط موقع “ملكة” العسكري شرق مدينة غزة، أطلقت الرصاص صوب أراضي المواطنين الزراعية وعلى رعاة الأغنام شرق حي الزيتون شرق المدينة، وأجبرتهم على ترك المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

واستهدفت زوارق بحرية العدو الصهيوني مراكب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب المدينة، بوابل من نيران الرشاشات الثقيلة، ما أدى إلى تضرر مركب صيد على الأقل دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الصيادين، الذين اضطروا للهروب إلى شاطئ البحر، خوفاً من الإصابة برصاص العدو.

وفي منطقة الفخاري شرق خان يونس فتحت قوات العدو نيران الرشاشات الثقيلة صوب أراضي المزارعين ومنازل المواطنين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في المنطقة حتى اللحظة.

ويأتي استهداف المنازل الحدودية، وسط تحركات غير اعتيادية لآليات العدو الصهيوني على الشريط الحدودي، وتحليق لطائرات استطلاع صهيونية في الأجواء.

التعليقات مغلقة.