saadahnews

اللقاء المشترك يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بحلول شهر رمضان الفضيل

متابعات | 17 مايو |صعدة نيوز:

هنأ اللقاء المشترك امس الأربعاء قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس واعضاء المجلس السياسي الاعلى ورئيس واعضاء حكومة الانقاذ والاحزاب والمكونات السياسية والشعب اليمني بمختلف فئاته وأطيافه بحلول شهر رمضان الفضيل.

وأكد اللقاء المشترك في بيان له أهمية مساندة الشعب اليمني في هذا الشهر الكريم لكل الجبهات وسد كل الثغرات التي قد تحاول قوى العدوان استغلالها للنيل من هذا الشعب واستهدافه.

كما أشاد بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات، سائلا المولى تعالى أن يبلغهم رمضان وهم في أتم صحة وأحسن حال وأن يعيده عليهم بالخير والبركات.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئ أحزاب اللقاء المشترك قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس واعضاء المجلس السياسي الاعلى ورئيس واعضاء حكومة الانقاذ والاحزاب والمكونات السياسية والشعب اليمني بمختلف فئاته وأطيافه بحلول شهر رمضان الفضيل.

وإذ تتمنى احزاب اللقاء المشترك ان تعود هذه المناسبة على الامة العربية والاسلامية بالنصر والتمكين فإنها تؤكد مؤازرة الشعب اليمني في هذا الشهر الكريم لكل الجبهات وسد كل الثغرات التي قد تحاول قوى العدوان السعودي الأمريكي استغلالها للنيل من هذا الشعب واستهدافه.

كما وتشيد بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات، سائلين المولى العلي القدير أن يبلغهم رمضان وهم في أتم صحة وأحسن حال وأن يعيده عليهم وعلى الشعب اليمني بالخير والبركات.

احزاب اللقاء المشترك

صنعاء 16 مايو 2018

التعليقات مغلقة.