saadahnews

تنظيم التصحيح يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بالعيد الوطني الـ 28…

[22/مايو/2018] صنعاء – صعدة نيوز:
هنأ تنظيم التصحيح قائد الثورة والقيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس والشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية 22 مايو.صنعاء – سبأ:

وأكدت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن الوحدة اليمنية خالدة خلود الزمان وستستمر واليمن بكامل كبريائه وشموخه وصموده الأسطوري في مواجهة قوى الشر والعدوان.

وحيا تنظيم التصحيح صمود الشعب اليمني وثباته وتصديه لقوى العدوان.. داعياً كل قوى الشعب وأحزابه إلى رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

كما حيا شهداء اليمن الذين ارتقوا في ميادين الشرف دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله في مواجهة العدوان.. مشيراً إلى أن الطريق التي سار عليها الثوار والمناضلين لتحقيق وحدة اليمن لم تكن في حينها مفروشة بالورود بل كانت محفوفة بالمخاطر ومزروعة بالشوك.

و أكد البيان وقوف تنظيم التصحيح الكامل إلى جانب كل أبناء الوطن للحفاظ على الوحدة وسيادة اليمن وأمنه واستقراره والمضي قدماً على درب شهداء الوحدة الميامين الذين قدموا أرواحهم رخيصةً في سبيل تحقيقها والدفاع عنها.

وجدد البيان الدعوة إلى تماسك الجبهة الداخلية ورص الصفوف في مواجهة العدوان والابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم إلا العدوان وأدواته.

ودعا البيان أبناء جنوب الوطن إلى وحدة الصف والموقف في مواجهة قوى الاحتلال والتطرف والإرهاب ومقاومتها بكل الأشكال والوسائل الممكنة.

سبأ

التعليقات مغلقة.