saadahnews

وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصعدة للمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار

صعدة | 1 يوليو| صعدة نيوز : نظمت عدد من منظمات المجتمع المدني والجمعيات والمؤسسات والاتحادات والناشطين والحقوقيين ، اليوم الأحد ، وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصعدة للمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار الخانق والمفروض على اليمن وتسليم مرتبات الموظفين ، وتنديداً بما وصفوه بالموقف الأممي المتخاذل مما يجري في اليمن من عدوان غاشم يشنه تحالف العدوان .

الوقفة الاحتجاجية رفع فيها المشاركون اللافتات المنددة بموقف الأمم المتحدة وصمت المجتمع الدولي ازاء العدوان والحصار المفروض على اليمن ، والذي خلف اوضاعا انسانية صعبة ، خصوصا في ظل منع العدوان السماح للغذاء والدواء لدخول اليمن.

وأدان المشاركون الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين.. مؤكدين ان هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا مهما كانت التضحيات.

كما أكد المشاركون في الوقفة أن استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر في ظل الصمت الدولي يجعل الشعوب أمام مسئوليتها الأخلاقية وإسماع صوتها للعالم للضغط على المجتمع الدولي والأمم المتحدة لوقف هذا العدوان ورفع الحصار .. منتقدين بشدة صمت الدول والمنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة التي وصفوها بأنها تحولت من راعية للسلام إلى راعية للعدوان .

ودعوا المجتمع الدولي والعالم بسرعة وضرورة القيام بواجبه الإنساني والأخلاقي في وقف العدوان ورفع الحصار البري والجوي والبحري الظالم على اليمن ومعاقبة دول تحالف العدوان جراء الجرائم التي ارتكبتها بحق أبناء اليمن منذ بداية العدوان وإمعانها في قتل المدنيين وتدمير البنية التحتية حتى الأن

 

التعليقات مغلقة.