saadahnews

مناقشة المواضيع الأمنية بمحافظة صعدة

ناقش لقاء بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، ضم مدير أمن المحافظة العميد عزي صلاح، المواضيع الأمنية في المحافظة والمديريات.
وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل أول المحافظة عبيد أحسن عبيد، إلى الجانب المتصلة بتعزيز الأداء ورفع كفاءة العاملين في الجانب الأمني للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.وفي اللقاء أشاد المحافظ عوض بجهود رجال الأمن وما يحققوه من مستوى عال من اليقظة في الحد من الجريمة وتحقيق نسبة عالية من إنخفاض مستوى الجريمة في المحافظة رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان.

ولفت إلى أن جهود رجال الأمن ملموسة في أوساط المجتمع من خلال الأمن والاستقرار .. مبينا أن الحد من الجريمة ومكافحة التهريب والقبض على المهاجرين غير الشرعيين مسؤولية تقع على عاتق الجميع خاصة في ظل الوضع التي تعيشه البلاد، وسعي العدوان على اختراق الجبهة الداخلية وتقويض الأمن والسكينة.

فيما أشار مدير أمن المحافظة إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل بمستوى عال من اليقظة والجاهزية حرصا على تحقيق كلما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة .

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية حققت رغم العدوان حققت إنجازات ملموسة بفضل إصرار وعزيمة منتسبيها التي لا تلين في تأدية الواجب الوطني الملقى على عواتقهم في الحفاظ على أمن المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

التعليقات مغلقة.