saadahnews

لقاء موسع لحكماء وعقلاء مديرية بيت الفقيه بالحديدة

الحديدة | 22 يوليو | صعدة : نيوز:عقد بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم اللقاء الموسع لحكماء وعقلاء ومشائخ المديرية تحت شعار” رفضا للغزو والإحتلال، ورفد الجبهات بالمقاتلين وإعلان النفير العام”.

وفي اللقاء أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ونائب رئيس المكتب التنفيذي لأنصار الله قاسم الحمران ومشرف المحافظة أحمد البشري، على أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة والغزاة المحتلين والتصدي لمشاريعهم الهادفة إلى تمزيق الوطن.

وأشاروا إلى أهمية التصدي لحملات التضليل لوسائل إعلام العدوان ومرتزقته التي تحاول التغطية على الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني.

ودعت الكلمات دول وأحرار العالم إلى الوقوف على حقيقة وأهداف دول العدوان وجرائمها بحق الشعب اليمني التي تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية والأديان السماوية.

وحمل المشاركون في اللقاء قوى العدوان المسؤولية الكاملة على كل ما يترتب على تصعيدها بالساحل الغربي ومحافظة الحديدة من معاناة إنسانية.

وأكدوا إستمرار النفير لرفد جبهة الساحل الغربي التي تحولت بفضل صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وقبائل تهامة واليمن إلى محرقة للعدو وقواته.

سبـأ

 

التعليقات مغلقة.