saadahnews

أبناء قبيلة عنس بذمار يعلنون النفير العام استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب

ذمار| 30 يوليو | موقع صعدة نيوز:

جدد أبناء قبيلة عنس استنكارهم للجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم بحق الشعب اليمني .

وأعلنوا في لقاء قبلي عقد اليوم بحضور محافظ ذمار محمد حسين المقدشي النفير العام استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب.

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة محسن هارون ومحمد عبد الرزاق وجمال معوضة وعباس العمدي ، ثمن المحافظ المقدشي تجاوب ابناء قبيلة عنس وتلبيتهم لدعوة قبائل الجوف وارحب للنكف القبلي بعد ارتكابه ومرتزقته جرائم تتنافى مع كل القيم والعادات والأعراف.

وأشاد بدور قبيلة عنس وأبنائها في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدا ان قبيلة عنس كانت و ستظل وفية للوطن وفي مقدمة صفوف المدافعين عن سيادته واستقلاله وكرامة ابنائه وستتصدى بحزم للعدوان ومخططاته التي تسعى لإثارة الفوضى والعنف .

وأشار الى ان المشاركة الكبيرة في هذا اللقاء يعبر عن تاريخ القبيلة الحافل بالكثير من المواقف البطولية الشجاعة ويجسد مواقفها الوطنية المشرفة في مختلف مراحل النضال الوطني.

فيما دعا فاضل الشرقي ابناء قبيلة عنس وعموم قبائل ذمار وكافة القوى الوطنية في المحافظة الى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتقديم المزيد من قوافل الدعم والمساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي.

وأشاد بما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات مختلف الجبهات وضربات الطيران المسير التي استهدفت العدوان في عقر داره.

وفي كلمة السلطة المحلية لمديريات قبيلة عنس أوضح مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ان ابناء قبيلة عنس توافدوا اليوم من كل عزلة وقرية ومخلاف للمشاركة في هذا اللقاء القبلي الموسع والحاشد استجابة لنداء الوطن وتلبية لدعوة قائد الثورة للتحشيد ورفد الجبهات.

بدورهم اعلن مشائخ ووجهاء وأعيان مديريات عنس وميفعة عنس ومغرب عنس ومدينة ذمار في بيان النفير العام لكل ابناء القبيلة استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب وإب والبيضاء وللتنديد بجرائم العدوان التي تتنافي مع المبادئ والقيم والعادات القبلية الاصيلة

ونددوا بالصمت الدولي المخزي تجاه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها وغضها الطرف عن كل المجازر المروعة بحق الشعب اليمني.

وأكد ابناء قبيلة عنس مساندة للجيش واللجان الشعبية والاستعداد لرفد الجبهات بمئات المقالتين وقوافل الدعم وخاصة جبهة الساحل الغربي.

داعين جميع ابناء المحافظة الى توحيد الصف ونبذ الخلافات وتعزيز التلاحم بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان الغاشم وإفشال مخططاته .

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العميد علي احمد الحربي ومدراء عموم مديريات عنس وميفعة عنس ومغرب عنس احمد المصقري وعلي الكبسي وعبدالكريم الصارم وأمنا عموم المجالس المحلية وأعضاء المكاتب التنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

التعليقات مغلقة.