saadahnews

رغم العدوان والحصار.. اليمن يحتفل بعيد الأضحى المبارك

متابعات | 21 أغسطس | موقع صعدة نيوز: احتفل اليمن، اليوم الثلاثاء، بأول أيام عيد الأضحى المبارك والتي يأتي هذا العام بالتزامن مع العدوان والحصار السعودي الأمريكي المفروض على الشعب اليمني منذ أربع سنوات.

وأدى عدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى والوزراء والقادة العسكريين والأمنيين صلاة العيد في الجامع الكبير بالعاصمة صنعاء.

وفي مشهد يعكس مدى صمود الشعب اليمني أدى الملايين صلاة العيد في الساحات والمساجد،  وشهدت الشوارع بالعاصمة صنعاء وغيرها من المدن اليمنية ازدحاما مروريا واكتظاظا بالسيارات.

ورغم الظروف الاقتصادية الصعبة فقد حرص الشعب اليمني علىمعايدة وزيارة الأرحام والأقارب، وتقربوا إلى الله بنحر الأضاحي.

ويحتفل الشعب اليمني بعيد الأضحى المبارك رغما عن العدوان والحصار الذي يفرضه العدوان السعودي الأمريكي على الشعب المني منذ ما يقارب أربع سنوات.

وكان السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي قد هنأ الشعب اليمني والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقال السيد عبدالملك في تهنئته: “مناسبة عيد الأضحى المبارك خلّدت للبشرية أرقى درسٍ في التسليم التام لأمر الله تعالى وإيثار طاعته”.

ودعا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للشعب اليمني وأحرار الأمة بالتأييد والنصر ولحجاج بيت الله الحرام بالحفظ والعودة إلى أهاليهم بالخير والعافية، كما دعا الله أن ينتقم من آل سعود الملحدين بالظلم في بيته الحرام بمنع البراءة وحرمان شعبنا المسلم من الحج.

ويحيي اليوم ملايين المسلمين عيد الأضحى المبارك، وامتلأت الساحات والمساجد في مختلف دول العالم بملايين المصلين الذين أدوا صلاة العيد، ثم توجهوا للسلام والمعايدة، والتقرب إلى الله بنحر الأضاحي.

التعليقات مغلقة.