saadahnews

الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات على قوى العدوان ويسيطروا على عدد من المواقع ويكبدوا العدو خسائر كبيرة في عدد من جبهات القتال.

متابعات | 23 أغسطس |موقع صعدة نيوز:
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات على قوى العدوان ومرتزقته وسيطروا على عدد من المواقع وكبدوا العدو خسائر كبيرة في عدد من جبهات القتال

 

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته في جبل عرف بمنطقة عسير أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم.

 

 

وأشارالمصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوماً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها جنود العدو السعودي ومرتزقته بمنطقة الفرع في نجران، وسيطروا على تلك المواقع وقطعوا الخط على المرتزقة حول الفرع وواصلوا التقدم وسيطروا على قرية الحاضنة.

 

 

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان استهدفوا في صرواح بمأرب طقمين عسكريين للمرتزقة أحدهما تابع للمرتزق محمد الحليسي قائد ما يسمى بـ”اللواء312 ” ما أدى إلى احتراقهما وإصابة الحليسي وعدد من المرتزقة كانوا على متنهما .

 

 

وفي حريب نهم ذكر المصدر أن الجيش واللجان والشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في التباب السود، حيث تم الوصول إلى متارس العدو وسقط عدد منهم بين قتيل وجريح .

 

 

وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية هاجموا مواقع المرتزقة في بيت السنتيل بمنطقة الهيجة بمديرية المصلوب بالجوف وكبدوهم خسائر كبيرة .

 

 

وفي منطقة حيس بالساحل الغربي لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون باستهداف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمع لهم بقذيفة ” آر بي جي “وشوهدت سيارة الإسعاف تهرع للمكان لنقل القتلى والجرحى من المرتزقة.

التعليقات مغلقة.