saadahnews

ذمار تحتفي بأحد أبطالها المجاهدين و الذي حول الحجارة إلى سلاح فتاك خلال تصديه لزحف المرتزقة.

 

التقى مشرف عام أنصارالله بمحافظة ذمار فاضل الشرقي “أبو عقيل” مع الدكتور طالب طاهر النهاري رئيس جامعة ذمار,البوم بأحد ابطال الجيش واللجان الشعبية الجريح المجاهد عيسى علي عبدالله”ابو قاصف” من أبناء مديرية وصاب العالي محافظة ذمار والذي رسم لوحة قوية في الشجاعة وشدة البأس في مواجهة المعتدين والغزاة والمرتزقة بالحجارة في جبهة ناطع.

ونشر الإعلام الحربي الأسبوع الحالي مشهد تصدي أحد ابطال الجيش واللجان الشعبية مرتزقة في أحد المواقع الامامية لجبهة ناطع بمحافظة البيضاء, بالأحجار في مواجهة مباشرة مع جموع المرتزقة.

وقال الجريح ” عيسى علي عبدالله أبو قاصف ” لـ(ذمار نيوز) متحدثاً عن لحظة الهجوم على الموقع الذي كان يوج به بجبهة ناطع” عندما هاجم المرتزقة على الموقع لم يكن لدي حينها سلاح لأقذف بة على المرتزقة سواء قنبلتين لكن لم تنفجر أي منهم ما اضطرني الى استخدام الأحجار لكسر زحف المرتزقة وعندما اخذت سلاح الشهيد “أبو اسلام” الذي استشهد في ذات العملية كان السلاح لا يعمل ما اضطرني الى اخذ سلاح أحد المرتزقة القتلى ومواجهة المرتزقة وجها لوجه وردعهم بفضل الله”.

من جانبه أكد مشرف عام أنصارالله بالمحافظة فاضل الشرقي “أبو عقيل” ان هذا يمثل البطولة التي صنعها المجاهد اليمني, ودرس من دورس العسكرية في الايمان بقضية الوطن والاستبسال في سبيل عزة وكرامة اليمن. مشيداً ببطولة الشاب الذي جندل بالأعداء والمرتزقة بالأحجار.

كما زار عدد من القادة العسكريين اليوم الجريح البطل عيسى علي عبدالله أبو قاصف والذي يتلقى العلاج في احد مستشفيات محافظة ذمار.

وخلال الزيارة اطلع الإخوة القادة على أحوال الجريح ونقلوا للجريح أبو قاصف تحيات قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورسالة شكر وعرفان من كافة قادتها ومقاتليها وتمنياتهم له بالشفاء العاجل. مشيدين بما اجترحه من مواقف بطولية تجسد شجاعة وشدة باس المقاتل اليمني ومدى إيمانه بعدالة القضية التي يقاتل من اجلها.

وأشاروا إلى أن الجريح أبو قاصف يعد مثالا حيا للمقاتل الشجاع الذي لايهاب العدو مهما كانت إمكانياته وان مواقفه تلك محل احترام وتقدير القيادة والشعب وكل زملائه في مختلف المواقع والجبهات.

التعليقات مغلقة.