saadahnews

تربية ذمار يدشن احتفالات وفعاليات بمناسبة المولد النبوي الشريف

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار اليوم الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم في مختلف المكاتب والمدارس في عموم المديريات.

حيث اقيمت اليوم فعاليات احتفائية بهذه المناسبة العظيمة في مديريات مدينة ذمار ومغرب عنس والحدأ وضوران.

ففي مدينة ذمار اقيمت فعالية في مدرسة أسماء للبنات بحضور مدير عام مكتب التربية بالمحافظة احمد على الوشلي مدير التربيه بالمحافظه ومدير عام المديرية محمد الشيقل ومدير تربية مديرية المدينة عبد الكريم الحبسي.

وفي مديريه مغرب عنس اقيمت فعالية في مدرسه22 مايو بحمدين بحضور حسين جنه مديرالتربيه بالمديريه ومحمد الموشكي رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية بالمحافظة ومحمد الميثالي مدير الاعلام التربوي كما اقيمت فعالية اخرى في مجمع نجد القرضة الثانوي.

وفي مديريه الحداء اقيمت فعالية في مدرسه النور بزراجه بحضور مدير التربية بالمديرية سنان البخيتي

وفي مديرية ضوران اقيمت فعالية في مدرسه 22 مايو بالصيح بحضور صالح العيزري مدير التربية بتلمديرية وعلي زيد الحوثي رئيس شعبة التدريب بمكتب التربية بالمحافظة.

الفعاليات تخللها القاء الكلمات والاناشيد والقصائد الشعرية المعبرة عن هذه المناسبة العظيمة واهمية احيائها لتذكير الامة بمناقب الحبيب المصطفى والاقتداء بها لتخليص الامة مماتعانيه اليوم من مشاكل وازمات.

المشاركون في الفعاليات اكدوا ان احياء هذه المناسبة العظيمة في ظل العدوان السعودي الامريكي على اليمن تعتبر رسالة قوية لقوى العدوان ان الشعب اليمني صامد وثابت ولا يمكن ان يتخلى عن مقدساته وقيمه ومبادئه التي تعلمها من رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم.

موقع  #صعدة_نيوز 21 ديسمبر

التعليقات مغلقة.