saadahnews

مصرع “اليخاندرو تورينوس” وتهاوي مواقع المرتزقة في تعز

خــاص – صعدة نيوز

استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء الثلاثاء 22ديسمبر تجمعاً للغزاة ومرتزقة العدوان في تعز أدى الى مصرع عشرات المرتزقة من بينهم مرتزقة من بلاك ووتر .

مصدر عسكري أفاد لـ “موقع صعدة نيوز” أن القوة الصاروخية استهدفت تمركزاً وتجمعاً للغزاة والمرتزقة في منطقة ذباب مركز مديرية باب المندب بمحافظة تعز .

حيث أكد المصدر أن الضربة حققت هدفها بدقة ما أدى الى مصرع عشرات المرتزقة أحدهم من مرتزقة “البلاك ووتر” الأمريكية ويدعى “اليخاندرو تورينوس”.

يشار إلى أن قتلى شركة بلاك ووتر الأمريكية التي تقاتل اليمنيين مقابل عائدٍ مادي من قبل العدوان بلغ العشرات في أقل من شهر واحد رغم ما تتمتع به من تجهيزات قتالية .

وعلى ذات الصعيد يواصل الجيش اليمني مسنوداً باللجان الشعبية تحقيق تقدماً ميدانياً في أكثر من جبهة بمحافظة تعز وسط قصف جوي مساند لمرتزقة العدوان .

فقد حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة المسراخ انجازات ميدانية الثلاثاء 22ديسمبر تمثلت بدحر المرتزقة من بعض التباب والمواقع التي كانوا يتمترسون فيها .

حيث كان قد أفاد مصدر عسكري أن عدة مواقع وتباب في المسراخ كانت تتمركز فيها مرتزقة العدوان تمت السيطرة عليها في ظل الغطاء الجوي المكثف مساندة للمرتزقة الذي لم يحول دون هروبهم الجماعي أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية والفرار من مواقعهم.

موقع #صعدة_نيوز 23ديسمبر 2015م

تابعنا على تيليجرام لتصلك الأحداث أولاً بأول اضغـــط هنا 

.

التعليقات مغلقة.