saadahnews

أحزاب التحالف الوطني تحذر من استمرار تصعيد قوى العدوان في الساحل الغربي..

صنعاء | 7 نوفمبر | صعدة نيوز:

حذرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اليوم الثلاثاء من استمرار تصعيد قوى العدوان الأخير على مدينة الحديدة، والذي يزيد من معاناة المواطنين واستكمالا لفرض الحصار على الشعب اليمني.

وفي بيان صدر عن التحالف، حصلت “المسيرة نت” على نسخة منه، أكد أن التصعيد الممنهج لقوى العدوان السعودي الأمريكي على كافة المستويات العسكرية والأمنية والاقتصادية يفرض تعقيدات إضافية على مسار الحل السلمي مما يوضح عدم رغبة وجدية دول العدوان ومرتزقته في السلام.

وجدد تحالف أحزاب التحالف إدانته للعدوان وما يرتكبه من مجازر يومية بحق المواطنين وآخرها ما يحصل في الساحل الغربي، واعتبرت أن ذلك التصعيد يهدف إلى تعزيز الحصار المفروض على الشعب اليمني منذ بداية العدوان واستهدافه في معاشه وقوته ومفاقمة معاناته الإنسانية.

واستنكر البيان صمت المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة وتواطؤ بعض أطرافه تجاه العدوان وتصعيده الخطير مؤخرا.

وأضاف البيان ” تؤكد أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على أن أي لقاءات أو مباحثات قادمة يجب أن تعتمد على مقترح لحل شامل وكامل من قبل الأمم المتحدة وتقدمه مكتوبا بصورة رسمية كأرضية للنقاش، على أن يتضمن كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والأمنية والإنسانية وفي مقدمتها وقف العدوان ورفع الحصار”.

وفي ختام البيان حيت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي وغيرها من الجبهات التي يسطرون فيها أروع البطولات في التصدي لقوى العدوان والدفاع عن الوطن واستقلاله وكرامة أبنائه.

التعليقات مغلقة.