saadahnews

مسيرة حاشدة في الحديدة تطالب الأمم المتحدة بتنفيذ اتفاق السويد “فيديو”

خرجت اليوم الاثنين مسيرة حاشدة في مدينة الحديدة لمطالبة الأمم المتحدة تنفيذ اتفاق السويد وضمان إعادة انتشار من قبل طرف تحالف العدوان.

ورفع المشاركون في المسيرة التي نفذت بمدينة الحديدة لافتات كُتب على إحداها “نطالب الأمم المتحدة تنفيذ اتفاق السويد وسحب قوات الغزو من مدينة الحديدة وفتح الممرات الإنسانية”، وكُتب على لافتة أخرى “نطالب برفع الحصار فوريا وإعادة الحركة الملاحية إلى مينا الحُديدة”.

وقال وكيل محافظة الحديدة عبدالرحمن الجماعي “تأتي هذه الوقفة اليوم تنديدا باستمرار العدو في خرق الاتفاقات واستمراره في التجييش والاستعداد لمواصلة العدوان رغم وجود اللجنة الأممية، ورغم مضينا في الطرف الوطني في تنفيذ الخطوات الأولى لإثبات حُسن النية وبناء الثقة إلا أننا وجدنا تصعيد في الأمس والذي قبله بإنزال قوات جديدة ومحاولة استحداث مواقع أخرى”.

وفي سياق منفصل خرج أبناء عزلة المدمن بمديرية السخنة بالحديدة في وقفة مسلحة حاشدة، معلنين غضبهم وسخطهم على خروقات العدوان لاتفاق السويد.

وفي الوقفة التي حضرها مشايخ ووجهاء المديرية أعلن المشاركون النفير العام للجبهات والجهوزية القصوى والتحشيد المستمر لدعمها بالمال والرجال والسلاح.

وأكد المشاركون في الوقفة على استمرار صمودهم في وجه العدوان وأن أبناء السخنة وكل أبناء تهامة لن يركعوا ولن يخضعوا وسيستمرون في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

التعليقات مغلقة.