saadahnews

تكريم الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب في حجة

كرمت المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب والسلطة المحلية بمحافظة حجة الفائزين من مزارعي المحافظة بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب للعام 2018 والتي اقيمت تحت شعار يد تحمي ويد تبني.

وفي حفل التوزيع الذي حضره وكيل المحافظة محمد القاضي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب احمد الخالد، هناء وكيل المحافظة محمد علي القيسي الفائزين من مزارعي المحافظة الحاصلين على جوائز الرئيس الشهيد صالح السماد في مجال إنتاج الحبوب.

وأكد القيسي أهمية هذه الجائزة في تحفيز المزارعين وتنمية القطاع الزراعي خاصة في ظل الظروف التي فرضها العدوان والحصار.

من جانبه اوضح المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب الاخ احمد خالد الخالد ان الجائزة التي تتبناها المؤسسة للمزارعين والمتمثلة بحراثة ومرش مائي للفائز الأول على مستوى المحافظة وحراثة لكل مزارع من المزارعين الأربعة على مستوى المديريات الأكثر انتاجا، تأتي تحقيقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي المشاط اللذان أكدا على ضرورة تحفيز المزارعين والاهتمام بالزراعة كخيار استراتيجي في مقاومة قوى الاستكبار العالمي.

بدوره اشاد مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة يحيى القدمي بدور المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب لتشجيع لمزارعين لما تمثله المحافظة من أهمية زراعية وارض خصبه.

وفي ختام الحفل تم تكريم المزارعين الفائزين والحاصلين على الخمسة المراكز الاولى في المحافظة في انتاج الحبوب، كما تم تكريم السلطة المحلية بالمحافظة وأعضاء اللجنة التحضيرية للاحتفال والمرشدين المزارعين والمتعاونين في إنجاح الحفل التكريمي.

التعليقات مغلقة.