saadahnews

اختتام دورة تنشيطية لضباط المنطقة العسكرية السادسة بحضور رئيس الثورية العليا

اختتم بصنعاء اليوم الخميس الدورة التنشيطية الثانية لعدد من ضباط المنطقة العسكرية السادسة بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وعدد من قادة وزارة الداخلية والدفاع.
وفي الحفل الختامي والذي حظره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ورئيس هيئة العمليات اللواء الركن محمد المقداد ومساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي الكحلاني ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة وعدد من مدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع، قال رئيس الثورية العليا أن القوات المسلحة أصبحت أفضل من ذي قبل ولديها قدرات وإمكانات ما يمكنها من الدفاع عن السيادة الوطنية وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية.
وأكد رئيس الثورية العليا على أن عمليات الطيران المسير والقوة الصاروخية تحقق أهدافها بدقة، مشيرا إلى أن ضربة قاعدة العند استطاعت أن تخترق الأجهزة الاستخباراتية للعدو والرادارات التي كانت في القاعدة.
ودعا الضباط الأحرار في المحافظات الجنوبية والشرقية الذين همشهم العدو للقدوم إلى وزارة الدفاع بالعاصمة صنعاء وسيحظون بالرعاية والاهتمام لينالوا كامل حقوقهم إلى جانب زملائهم في القوات المسلحة.
وقال العقيد السراجي أن منتسبي القوات المسلحة في المنطقة السادسة وقفوا بكل شموخ ومثلوا خط الدفاع الأول ونقطة تماس مع العدو وقدموا تضحيات وشهداء دفاعا عن سيادة وحرية وكرامة الوطن.
وفي خاتم الفعالية أكد الضباط المشاركون على السير في درب الشهداء والوفاء للوطن والشعب والقيادة السياسية والعسكرية العليا في القيام بالمهام المناطة بالدفاع عن السيادة الوطنية، كما تم تقديم شهادات تقديرية للمشاركين في الدورة التنشيطية.

التعليقات مغلقة.