saadahnews

استعراض تقرير صندوق النظافة والتحسين بصعدة

استعرض مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض رئيس مجلس الإدارة، التقرير السنوي للعام 2018م .

 

تضمن الذي قدمه مدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد البعداني، إجمالي الإيرادات الموردة للبنك المركزي والمصروفات، وإجمالي المنح والمساعدات التي تلقاها الصندوق للعام ٢٠١٨م وكذا وضع الصندوق في ظل استمرار العدوان وما يواجهه من شحة الموارد بسبب الدمار الذي طال المنشآت والمصانع بالمحافظة.

وأشار التقرير إلى أن الصندوق اعتمد على بعض نقاط التحصيل البسيطة وما تقدمه بعض المنظمات العاملة بالمحافظة من مساعدات، والأنشطة التي نفذها الصندوق خلال العام المنصرم وخطط وبرامج العام ٢٠١٩م .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد علي كعيبة .. أكد المحافظ عوض أهمية أن تتضمن خطة العام الحالي تأهيل عدد من المرافق التي يحتاجها المواطن ومنها الحدائق خاصة حديقة المواصلات.

وحث على أهمية الاستعداد لموسم التشجير وإعداد عشرة آلاف شتلة لغرسها في الموسم الجاري .. موجها الجهات المعنية بإعداد دراسة لتأهيل الشوارع الرئيسة لعاصمة المحافظة ومعالجة وضعها للحد من الحوادث المرورية ومراعاة ما يتعلق بسلامة المشروع وإنجاحه.

وكلف محافظ صعدة المختصين بأهمية إيجاد مقالب للقمامة في عدد من المديريات بما يجنب المواطنين انتشار الأمراض والأوبئة .. مثمنا ما يقوم به العاملين في الصندوق من جهود في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأبدى استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي قد تعترض عمل الصندوق بما يسهم تحسين مستوى الإيرادات وتقديم خدمات النظافة على أكمل وجه.

وتناول الاجتماع مشاركة المجتمع في عملية النظافة بعاصمة المحافظة ومنها التعاون في إيجاد براميل خاصة بجمع المخلفات.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات.

التعليقات مغلقة.