saadahnews

مقتل جنود وتدمير آليات في عمليات شنتها قوات الجيش واللجان المتوغلة في العمق السعودي

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم شن عمليات عسكرية نوعية في عمق الأراضي السعودية وقصفت قوة الاسناد المدفعي والصاروخي بصليات من الصواريخ مواقع عسكرية سعودية غرب منفذ الطوال فيما تولت وحدات اخرى متوغلة في منطقة جيزان قصف ثلاثة مواقع عسكرية سعودية في منطقة الموسم ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين وتدمير سبع آليات عسكرية .

وجاءت عملية القصف هذه بعد عمليات مشابهة استهدفت تجمعات للقوات السعودية في قرية الغاوية في الخوبة واسفرت عن تدمير عربة من طراز ” برادلي” فضلا عن تدمير ناقلة جنود سعودية ومقتل من فيها.

وشنت قوات الجيش واللجان الشعبية المتوغلة في منطقة عسير الحدودية هجمات نوعية بالصواريخ مستهدفة مواقع العدو السعودي المرابطة في مدينة الربوعة وتباب الشيباني ما أدى إلى الحاق دمار في هذا الموقع اضطر القوات السعودية التي كانت مرابطة هناك إلى الفرار بصورة جماعية.

وفي نجران اكدت مصادر عسكرية توغل قوات الجيش واللجان الشعبية في مناطق جديدة مشيرة إلى أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي قصفت اليوم بالمدفعية الثقيلة مركز رقابة عليب السعودي ومركز رقابة العش ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من الضباط والجنود السعوديين في الموقعين.

التعليقات مغلقة.