saadahnews

قيادة لحج تدين جريمة المرتزقة النكراء بحق أبناء قبيلة الأغبرة

أدان محافظ محافظة لحج أحمد جريب والسلطة المحلية في المحافظة، الجريمة النكراء التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق أهالي قبيلة الأغبرة في قاعة عرس بمدينة تعز.

واستنكرت قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج تلك الجريمة البشعة التي لا تمت للعادات والتقاليد اليمنية بأي صلة، وتعد وفق العرف القبلي عيباً أسودًا”.

وعبرت عن وقوفها الكامل مع قضية الاغبرة بالصبيحة التي غُدر بأبنائها الضيوف من قبل المليشيات الإرهابية في تعز، وطالبت بسرعة تسليم القتلة والمعتدين فوراً ودون تلكؤ للعدالة في محافظة لحج.

وأعلنت قيادة المحافظة وقوفها مع أي خيار تختاره قبيلة الأغبرة المعتدى على أبنائها، في حال عدم تسليم الجناة والمعتدين.

كما عبرت قيادة السلطة المحلية عن خالص تعازيها لأسر وذوي الضحايا، ولقبيلة الاغبرة باستشهاد الشيخ ناصر السعفه الصبيحي وزوجته التي قضت نحبها في الحادث الإجرامي الأليم، مؤكدة وقوفها الدائم مع أبناء الاغبرة حتى يتم القصاص من القتلة.

يذكر أن أبناء قبيلة الاغبرة تعرضوا، الثلاثاء الماضي، لجريمة نكراء ارتكبتها الجماعة التكفيرية التابعة للعدوان المعروفة باسم لواء الصعاليك حين استهدفت صالة حواء بمدينة تعز خلال حفل عرس واستخدمت القوة ضد نساء وأطفال بوادي القاضي، ما أدى إلى استشهاد الشيخ ناصر السعفه الاغبري وزوجته، وإصابة عدداً من النساء والأطفال.

التعليقات مغلقة.