saadahnews

المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية يثمن المواقف الوطنية لأبناء العبسية وحجور بمحافظة حجة

ثمن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد الانسي، المواقف الوطنية والمشرفة لأبناء محافظة حجة عامة وأبناء منطقة العبسية وحجور خاصة على مواقفهم البطولية والوقفة الشجاعة في وجه العناصر التخريبية الخارجة على النظام والقانون التي عملت على إقلاق السكينة العامة في مديرية كشر.

وأوضح الانسي أن قوات الأمن وأبطال الجيش واللجان الشعبية وبمساندة رجال القبائل من أبناء حجور ومحافظة حجة تمكنت اليوم من تأمين منطقة العبيسة والمناطق المجاورة لها بمديرية كشر بالكامل ..وفتح الطريق العام الذي كان مقطوعا من قبل العناصر الاجرامية العميلة الموكل إليها من العدوان أعمال التخريب والفوضى وزعزعة الامن والاستقرار.

وأكد الانسي في تصريح خاص لموقع أنصار الله” سقوط عدد من العناصر الاجرامية بين قتلى وجرحى، فيما سلم البعض الآخر نفسة لقوات لأمن.

وأشار إلى أن الإنجاز النوعي الذي حققه الأبطال اليوم بكشر يعتبر صفعة قوية لقوى العدوان التي كانت تراهن على هذه العناصر الإجرامية لإحداث فتنة بين أبناء المنطقة والدفع بهم إلى مربع التخريب والعمالة.

ولفت إلى أن قوات الأمن والجيش واللجان الشعبية مستمرة في مطاردة العناصر الفارة التي رفضت تسليم نفسها حتى يتم القبض عليها وتسليمهم للعدلة لينالوا جزائهم العادل.

وبارك مدير عام التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية للشعب اليمني عامة ولأبناء محافظة حجة خاصة هذا الإنجاز الأمني النوعي.. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تقف بالمرصاد لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

التعليقات مغلقة.